س1) عند اتصالي بأي رقم تظهر رسالة "تأكد من خدمات الشبكة"؟

في ضبط المكالمات الخيار إظهار هويتي مضبوط على الوضع لا يعمل ، وعليك ضبطه على الوضع يعمل

س2) ماذا يعني ظهور رسالة "تأكد من خدمة المعلومات"؟

ادخل إلى ضبط الرسائل وبعد ذلك إلى رسائل المعلومات ثم قم بتغيير الوضع من يعمل إلى لا يعمل.

س3) كيف يمكن إيقاف خدمة خط هاتف ليبيانا عند ضياع كرت الهاتف؟

اضغط هنا لمعرفة كيفية إيقاف خدمة خط الهاتف.

س4) كيف يمكنني إعادة تفعيل خدمة خط هاتف ليبيانا ؟

اضغط هنا لمعرفة كيفية إعادة تفعيل خدمة خط الهاتف

س5) ما هي كلمة السر؟

هي عبارة عن رقم يتكون من ثمانية أرقام وهي موجودة في عقد الاشتراك، ويمكنك عن طريقها إيقاف وإعادة تفعيل الخدمة مؤقتاً للخط الهاتفي.

س6) لقد نسيت كلمة السر الخاصة بكرت الهاتف؟

يمكنك تعيين كلمة سر جديدة لكرت الهاتف بالتوجه إلى أحد مراكز الخدمات التابعة للشركة مصطحباً عقد الاشتراك.

س7) كيف يمكنني تغيير كلمة السر الخاصة بكرت الهاتف؟

لتغيير كلمة السر عليك الاتصال برقم الخدمة 121 ثم اضغط 1 للغة العربية ثم اضغط 3 ثم أدخل كلمة السر القديمة ثم اضغط # ثم أدخل كلمة السر الجديدة ثم اضغط # ثم ادخل كلمة السر الجديدة مرة أخرى للتأكيد ثم اضغط #، بعد ذلك سيتم الرد عليك من قبل المنظومة بأنه قد تم تغيير كلمة السر.
أي بالكيفية التالية:
121-> 1 -> 3 -> كلمة السر القديمة -> # -> كلمة السر الجديدة -> # -> كلمة السر الجديدة -> #
ملاحظة:
لتغيير كلمة السر عليك إجراء الاتصال باستعمال كرت الهاتف المراد تغيير كلمة السر الخاصة به.
يجب أن تتكون كلمة السر الجديدة من 8 أرقام.
يمكن تعيين كلمة سر جديدة في حالة نسيانها بالتوجه إلى أحد مراكز الخدمات التابعة لشركة ليبيانا مصحوباً بعقد الاشتراك.

س8) ما هو الرمز الشخصي1 (PIN1)؟

هو رمز يستعمل لحماية كرتك الهاتفي بطاقة (SIM)، ولتفعيل هذا الرمز يمكنك الرجوع إلى دليل الاستخدام الخاص بهاتفك المحمول، وعند تفعيلك لهذا الرمز سيطلب منك الهاتف المحمول إدخاله في كل مرة يتم فيها تشغيل هاتفك المحمول.
ملاحظة:
يتم تخزين رمز (PIN1) في ذاكرة كرت الهاتف بطاقة (SIM) وليس في ذاكرة الهاتف، لذا فان تفعيل هذا الرمز يسري على بطاقة (SIM) الموجودة في الهاتف المحمول وقت تفعيل الرمز، فان قمت بوضع بطاقة (SIM) في جهاز آخر فسيظل رمز (PIN1) مفعلاً.

س9) ما هو الرمز الشخصي2 (PIN2)؟

هو رمز يستعمل للوصول إلى بعض خدمات الشبكة المدعومة من الشركة المزودة للخدمة، كالاتصال بأرقام محددة. ملاحظة: يتم تخزين رمز (PIN2) في ذاكرة كرت الهاتف بطاقة (SIM) وليس في ذاكرة الهاتف، لذا فان ضبط هذا الرمز يسري على بطاقة (SIM) الموجودة في الهاتف المحمول وقت تفعيل الرمز، فان قمت بوضع بطاقة (SIM) في جهاز آخر فسيظل رمز (PIN2) مفعلاً.

س10) ما هو (PUK1)؟

هو الرمز الخاص بإلغاء الرمز الشخصي1 (PIN1)، وعند الخطأ في إدخال (PIN1) ثلاثة مرات متتالية سيطلب منك الهاتف المحمول إدخال رمز (PUK1)، وإذا أخطأت في إدخال رمز (PUK1) عشر مرات متتالية، سيتم إتلاف كرت الهاتف وسيتوجب عليك استبداله. ملاحظة: بعد إدخال رمز (PUK1) سيطلب منك الهاتف المحمول إدخال رمز (PIN1) الجديد مرتين. للحصول على رمز PUK1 الخاص بكرتك الهاتفي اضغط هنا

س11) ما هو (PUK2)؟

هو الرمز الخاص بإلغاء الرمز الشخصي1 (PIN2)، وعند الخطأ في إدخال (PIN2) ثلاثة مرات متتالية سيطلب منك الهاتف المحمول إدخال رمز (PUK2)، وإذا أخطأت في إدخال رمز (PUK2) عشر مرات متتالية، سيتم إتلاف كرت الهاتف وسيتوجب عليك استبداله. ملاحظة: بعد إدخال رمز (PUK2) سيطلب منك الهاتف المحمول إدخال رمز (PIN2) الجديد مرتين. للحصول على رمز PUK2 الخاص بكرتك الهاتفي اضغط هنا

س12) من أين يمكن الحصول على رمز (PUK1) الخاص بكرتي الهاتفي؟

يمكنك الحصول على رمز (PUK1) من خلال أحد الوسائل التالية:
عقد الاشتراك الخاص برقم الهاتف "في حالة عدم استبدال كرت الهاتف مسبقاً".
نموذج استبدال كرت الهاتف "يتم استخراج هذا النموذج في حالة استبدال كرت الهاتف."
عن طريق موقع الشركة على الانترنت أضغط هنا

س13) من أين يمكن الحصول على رمز (PUK2) الخاص بكرتي الهاتفي؟

للحصول على رمز PUK2 الخاص بكرتك الهاتفي اضغط هنا

اجدد الخدمات

خدمات الرسائل

خدمات الاتصال

تعبئة الرصيد

خدمات المشتركين

الخدمات المضافة

التجوال مع ليبيانا

MyLibyana

#أريحلك مع تطبيقMyLibyana اكتشف، تحكّم وإستمتع مع MyLibyana الذي يتيح لك إمكانية إدارة جميع خدماتنا مثل معرفة رصيدك...