....  
 
 
 
 
 

كروت التعبئة

تمنحك لييبانا 3 فئات من كروت تعبئة الدفع المسبق تتناسب مع إمكانياتك واحتياجاتك , إليك هذه الفئات مع صلاحية كل فئة:
  • كروت تعبئة الرصيد فئة 5 د.ل تمنح صلاحية مدتها 50 يوماً من تاريخ التعبئة.
  • كروت تعبئة الرصيد فئة 10 د.ل تمنح صلاحية مدتها 100 يوماً من تاريخ التعبئة.
  • كروت تعبئة الرصيد فئة 30 د.ل تمنح صلاحية مدتها 180 يوماً من تاريخ التعبئة.

كيفية تعبئة رصيدك:

عند شرائك لأحد كروت التعبئة قم بكشط الطبقة الرمادية برفق لإظهار الرقم السري واتبع أحد الخطوات التالية:
  1. اكتب الرمز 120 على شاشة الهاتف متبوعاً بالرقم السري لكرت التعبئة ثم اضغط زر الاتصال.
  2. اتصل بالرقم 121 وأختر 1 ثم 1 ثم قم بكتابة الرقم السري المتكون من 13 رقم .

ملاحظات:
  • عند إعادة تعبئة الرصيد يتم زيادة مدة صلاحية خط الهاتف بشكل تصاعدي بحيث لا تتجاوز مدة الصلاحية 180 يوماً.
  • لا تنتهي صلاحية خط الهاتف عندما يصل الرصيد إلى قيمة (صفر)، بل تنتهي بانتهاء الفترة المحددة من تاريخ آخر تعبئة للرصيد.
وإليك بعض المعلومات التي تهمك عن المراحل التي يمر بها خطك الهاتفي:-
  1. فترة ما قبل الاستعمال:
    تبدأ عند شرائك خط الهاتف وتنتهي عند إجرائك أول اتصال وفي حال عدم استعمال خط الهاتف من تاريخ شرائك له يظل خط الهاتف في هذه الفترة لمدة 180 يوماً، تنتقل بعدها ملكية الخط مباشرة إلى الشركة من جديد
  2. فترة الصلاحية:
    وهي الفترة التي تستخدم فيها خط الهاتف ويمكنك خلالها الاستفادة من جميع الخدمات المقدمة من الشركة، وتمتد هذه الفترة لمدة 180 يوماً، وتتجدد باستمرار تعبئة الرصيد بحيث لا تتجاوز 180 يوماً، وعليك المحافظة على بقاء خطك الهاتفي في هذه الفترة.
    قبل انتهاء فترة الصلاحية بيومين ستستقبل رسالة نصية تبلغك بقرب انتهاء فترة الصلاحية، وضرورة تعبئة الرصيد قبل تاريخ نهاية فترة الصلاحية، وفي حالة عدم التعبئة سينتقل الخط الهاتفي إلى فترة إعادة التعبئة.
  3. فترة إعادة التعبئة:
    وتبدأ هذه الفترة فور انتهاء فترة الصلاحية، وخلال هذه الفترة يمكنك استقبال المكالمات والرسائل ولكنك لن تتمكن من إجراء أي اتصال فيما عدا الاتصال برقم الخدمة 121 لإعادة تعبئة الرصيد و تجديد صلاحية خط الهاتف، ويظل خط الهاتف في هذه الفترة لمدة 180 يوماً طالما لم يتم تعبئة الرصيد.
    قبل انتهاء فترة إعادة التعبئة بيومين ستستقبل رسالة نصية تبلغك بقرب انتهاء فترة إعادة التعبئة، وضرورة إعادة تعبئة الرصيد حتى لا يدخل الخط الهاتفي في مرحلة التجمد.
  4. فترة التجمد:
    وهي الفترة التي تلي مباشرة فترة إعادة التعبئة ومدتها 30 يوماً، حيث يمكنك الاستعلام عن حالة كرتك الهاتفي وذلك عن طريق الاتصال بالرمز #121* (من اليسار إلى اليمين)، وفي حال انقضاء هذه المدة دون إعادة التعبئة ستنتقل بعدها ملكية الخط مباشرة إلى الشركة من جديد.
ملاحظة:

صلاحية كروت الهاتف الخاصة بالأرقام المميزة وأرقام منتج رقمي سيمر بجميع المراحل السابقة، لكن بعد انتهاء فترة التجمد فبإمكان المشترك إعادة تفعيل كرته الهاتفي بالتوجه لأقرب مركز خدمات ليبيانا ودفع مبلغ وقدره 25 د.ل.

أسعار باقات كروت تعبئة الرصيد

 
فئة كروت التعبئة عدد الكروت في الباقة الواحدة سعر الباقة تكلفة الكرت
فئة 5 د.ل 6000 28,800.000 د.ل 4.8 د.ل
فئة 5 د.ل 600 2,910 د.ل 4.85 د.ل
فئة 10 د.ل 3000 28,800.000 د.ل 9.60 د.ل
فئة 10 د.ل 2000 19,200.000 د.ل 9.60 د.ل
فئة 10 د.ل 1800 17,280 د.ل 9.60 د.ل
فئة 10 د.ل 200 1,930 د.ل 9.65 د.ل
فئة 30 د.ل 1000 28,500.000 د.ل 28.50 د.ل
 


1- لا أتمكن من تعبئة الرصيد حيث أستمع للعبارة الصوتية: " لا تستطيع التعبئة الآن، اتصل بالمشغل للخروج من قائمة الحجز"؟

قمت باستنفاذ عدد محاولات التعبئة وهي ثلاث محاولات وبالتالي تم الدخول إلى قائمة الحجز، وللخروج من هذه القائمة عليك الانتظار مدة 24 ساعة، أو دفع مبلغ وقدره 20 د.ل لدى أحد مراكز الخدمات التابعة للشركة، وبعد ذلك يمكنك التعبئة.

2- ماذا يحدث بعد انتهاء فترة الصلاحية؟

  عند انتهاء فترة الصلاحية يدخل الكرت الهاتفي إلى فترة إعادة التعبئة وفي هذه الفترة يمكنك الاستقبال والاتصال بأرقام الخدمة المجانية، وإعادة تعبئة الرصيد فقط.

3- ماذا يحدث بعد انتهاء فترة إعادة التعبئة؟

  عند انتهاء فترة إعادة التعبئة يتم إنهاء الخدمة حيث يتم إيقاف الخدمة نهائياً بحيث لا يمكن استرجاعه مرة أخرى.

4- يوجد لدي كرت هاتف ليبيانا مكشوط ولم أتمكن من تعبئته، هل يوجد حل بخصوص الكروت المكشوطة؟

نعم يوجد حل لتلك الكروت المكشوطة بالتوجه إلى أحد مراكز خدماتنا وتسلميها لأحد الموظفين الذي سيقوم بدوره بتعويضك بكرت تعبئة جديد من نفس الفئة (أي من نفس القيمة).
 جميع الحقوق محفوظه © ليبيانا 2013 حول ليبيانا إتصل بنا خريطه الموقع وظائف شاغره أسئله شائعه