013 أسئله شائعه
  ....  
 
 
 
 
   
 

أسئله شائعه

في ضبط المكالمات الخيار إظهار هويتي مضبوط على الوضع لا يعمل ، وعليك ضبطه على الوضع يعمل
ادخل إلى ضبط الرسائل وبعد ذلك إلى رسائل المعلومات ثم قم بتغيير الوضع من يعمل إلى لا يعمل.
اضغط هنا لمعرفة كيفية إيقاف خدمة خط الهاتف.
اضغط هنا لمعرفة كيفية إعادة تفعيل خدمة خط الهاتف
هي عبارة عن رقم يتكون من ثمانية أرقام وهي موجودة في عقد الاشتراك، ويمكنك عن طريقها إيقاف وإعادة تفعيل الخدمة مؤقتاً للخط الهاتفي.
يمكنك تعيين كلمة سر جديدة لكرت الهاتف بالتوجه إلى أحد مراكز الخدمات التابعة للشركة مصطحباً عقد الاشتراك.
لتغيير كلمة السر عليك الاتصال برقم الخدمة 121 ثم اضغط 1 للغة العربية ثم اضغط 3 ثم أدخل كلمة السر القديمة ثم اضغط # ثم أدخل كلمة السر الجديدة ثم اضغط # ثم ادخل كلمة السر الجديدة مرة أخرى للتأكيد ثم اضغط #، بعد ذلك سيتم الرد عليك من قبل المنظومة بأنه قد تم تغيير كلمة السر.
أي بالكيفية التالية:
121-> 1 -> 3 -> كلمة السر القديمة -> # -> كلمة السر الجديدة -> # -> كلمة السر الجديدة -> #
ملاحظة:
  • لتغيير كلمة السر عليك إجراء الاتصال باستعمال كرت الهاتف المراد تغيير كلمة السر الخاصة به.
  • يجب أن تتكون كلمة السر الجديدة من 8 أرقام.
  • يمكن تعيين كلمة سر جديدة في حالة نسيانها بالتوجه إلى أحد مراكز الخدمات التابعة لشركة ليبيانا مصحوباً بعقد الاشتراك.
هو رمز يستعمل لحماية كرتك الهاتفي بطاقة (SIM)، ولتفعيل هذا الرمز يمكنك الرجوع إلى دليل الاستخدام الخاص بهاتفك المحمول، وعند تفعيلك لهذا الرمز سيطلب منك الهاتف المحمول إدخاله في كل مرة يتم فيها تشغيل هاتفك المحمول.
ملاحظة: يتم تخزين رمز (PIN1) في ذاكرة كرت الهاتف بطاقة (SIM) وليس في ذاكرة الهاتف، لذا فان تفعيل هذا الرمز يسري على بطاقة (SIM) الموجودة في الهاتف المحمول وقت تفعيل الرمز، فان قمت بوضع بطاقة (SIM) في جهاز آخر فسيظل رمز (PIN1) مفعلاً.
هو رمز يستعمل للوصول إلى بعض خدمات الشبكة المدعومة من الشركة المزودة للخدمة، كالاتصال بأرقام محددة. ملاحظة: يتم تخزين رمز (PIN2) في ذاكرة كرت الهاتف بطاقة (SIM) وليس في ذاكرة الهاتف، لذا فان ضبط هذا الرمز يسري على بطاقة (SIM) الموجودة في الهاتف المحمول وقت تفعيل الرمز، فان قمت بوضع بطاقة (SIM) في جهاز آخر فسيظل رمز (PIN2) مفعلاً.
هو الرمز الخاص بإلغاء الرمز الشخصي1 (PIN1)، وعند الخطأ في إدخال (PIN1) ثلاثة مرات متتالية سيطلب منك الهاتف المحمول إدخال رمز (PUK1)، وإذا أخطأت في إدخال رمز (PUK1) عشر مرات متتالية، سيتم إتلاف كرت الهاتف وسيتوجب عليك استبداله. ملاحظة: بعد إدخال رمز (PUK1) سيطلب منك الهاتف المحمول إدخال رمز (PIN1) الجديد مرتين. للحصول على رمز PUK1 الخاص بكرتك الهاتفي اضغط هنا
هو الرمز الخاص بإلغاء الرمز الشخصي2 (PIN2)، وعند الخطأ في إدخال (PIN2) ثلاثة مرات متتالية سيطلب منك الهاتف المحمول إدخال رمز (PUK2)، وإذا أخطأت في إدخال رمز (PUK2) عشر مرات متتالية، سيتم إتلاف كرت الهاتف وسيتوجب عليك استبداله. ملاحظة: بعد إدخال رمز (PUK2) سيطلب منك الهاتف المحمول إدخال رمز (PIN2) الجديد مرتين. للحصول على رمز PUK2 الخاص بكرتك الهاتفي اضغط هنا.
يمكنك الحصول على رمز (PUK1) من خلال أحد الوسائل التالية:
  1. عقد الاشتراك الخاص برقم الهاتف "في حالة عدم استبدال كرت الهاتف مسبقاً".
  2. نموذج استبدال كرت الهاتف "يتم استخراج هذا النموذج في حالة استبدال كرت الهاتف."
  3. عن طريق موقع الشركة على الانترنت أضغط هنا.
للحصول على رمز PUK2 الخاص بكرتك الهاتفي اضغط هنا
 
   
   جميع الحقوق محفوظه ©ليبيانا 2015 حول ليبيانا إتصل بنا خريطه الموقع وظائف شاغره أسئله شائعه